القائمة الرئيسية

الصفحات

  

الرئيسية

ريباريل جل ن-Reparil Gel N|علاج الالتهاب والتورم مسكن قوى للألم-صيدلة
ريباريل جل ن-Reparil Gel N

ريباريل جل ن :- هو دواء لعلاج العدوى والتورمات والمسكنة للألم ،

 حيث يحتوي ريباريل جل ن Reparil Gel N على المكون النشط (eicin ، diethylamine salicylate) ، كما هو عبارة عن تركيبة خاصة يمكنها بسهولة اختراق الجلد ومنع تراكم السوائل في الأنسجة ، وبالتالي القضاء على التورم الموضعي الذي يسبب الشعور بالتوتر وهذا يجعل من الفعال في منع حدوث الالتهاب، أما بالنسبة لساليسيللات الهيثيلامين ، فهي مادة تزيد من فعالية الدواء كمضاد للالتهابات ، كما تساعد أيضًا على تخفيف الألم المحلي. لذلك ، يستخدم Reparil Gel-N في علاج آلام العمود الفقري وآلام الرقبة.

مؤشرات ل ريباريل جل ن:

1- يتم استخدام الدواء في علاج الإصابات الناتجة عن الاصطدام ويمكنه أيضاً علاج الصدمات النفسية، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يعالج الالتواء.

2- يستخدم الدواء في علاج آلام العمود الفقري، حيث يمكنه علاج الغضروف وآلام الرقبة، بالإضافة إلى علاج الكدمات وعناقيد الدم.

3- يساعد على العناية بالعروق بعد الحقن ويعمل على علاج اللوماب وعرق النسا، بالإضافة إلى أنه يمكن علاج الالتهابات الخثارية السطحية.

الجرعة والإدارة من ريبريل جيل ن:

- الجرعة المعتادة للبالغين هي: طلاء المنطقة المصابة مرتين في اليوم ، ومن الضروري استشارة الطبيب المعالج قبل تناول الدواء لمعرفة الجرعات والأوقات المناسبة وفقًا لحالة المريض.

الآثار الجانبية ل ريبريل جل ن:

نادراً ما تحدث اضطرابات الجهاز الهضمي واضطرابات الحساسية، وهي غير شائعة.

- لم يثبت حدوث ضرر في الجرعات المحددة له. التهاب الأغشية المخاطية في الجهاز الهضمي قد نادرا ما يحدث في المرضى الذين هم استعداد لهذا.

ريباريل جل ن-Reparil Gel N

موانع ل ريبريل جل N:

1- يحظر تناول الدواء للأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لأحد مكونات الدواء أو أي مكون آخر من مكونات الدواء الأخرى.

2- يجب استشارة الطبيب المعالج قبل تناول الدواء خلال مرحلتي الحمل والرضاعة الطبيعية، حيث أن الضرر غير معروف خلال مرحلتي الحمل والرضاعة الطبيعية

ريباريل جل ن مع الحمل والرضاعة ؟

 لا توجد دراسات كافية لإثبات سلامة استخدام هلام

 ريبريل أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية،وتأثير الدواء على الجنين والرضيع الرضاعة، لذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه. الاحتياطات لاستخدام هلام ريبريل يجب الالتزام الجرعة ومدة العلاج الموصوفة من قبل الطبيب.

 عدم استخدام الدواء على مساحة كبيرة من الجلد. يجب غسل اليدين جيدا قبل وبعد استخدام كريم. يجب تجنب تطبيق كريم على مقربة من الأغشية المخاطية أو كفاف العين.

 وينبغي أن تستخدم فقط على المنطقة المتضررة، وليس صحية واحدة.

 تدليك خفيف للكريم على المنطقة المصابة.

Reparil Gel للاستخدام الخارجي فقط. يجب أن تستمر في استخدام الكريم والتمسك بفترة العلاج التي يصفها الطبيب ، حتى لو هدأت أعراض المرض
reaction:

تعليقات